kingspeed
عزيزي الزائرانتى لست مسجل في منتدانا نرجو التسجيل
kingspeed
عزيزي الزائرانتى لست مسجل في منتدانا نرجو التسجيل
kingspeed
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

kingspeed

منتدى للسيارات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
D.O.N
عضو نشط
عضو نشط

ذكر

مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:24 pm

يا شباب كيفكم

ندخل في صلب الموضوع عندي كومارو ال تي 1 97 السيارة عليها شفت كين وهدرز شورت وكويل رياضي واخيرا برمجة مدري من فين

المهم السيارة كانت معايا تمام التمام لين ما خربت عليا البطارية وسارت تتفتف وتطفي من لوحدها وما تشتغل الى بالقوة وكمان عداد الاربي ام يقعد يلعب في الطبلون (مهو ثابت سواء مع الدعسة ولا غيرة)
قالي صاحب السيارة القديم انها مشكلة دائماتقابله انو البطارية ما تكمل معاه اكثر من 6 شهور

يقول علشان المقوي خق الكهربة لكن قالي اذا تبغا ركب بطارية اقوى علشان تعيش معاك وفي كهربائي قالي لالالالالا اذا ركبت بطارية اقوة في احتمال 70%تروح عليك الضفيرة

قلنا نجاذف مدام انو المقوي راكب وركبت بطارية جمس 78 فولت مع العلم انو حقت الكومارو الى كانت عليها 75 فولت
المهم ولا كانو سئ سار وديتها الان عند مكانيكي علشان يغيرلي البواجي والاسلاك والصفاية حقة البنزين

لانو لمن اكتملها الدعسة في الخط اسمع قربعة من البوابة
وعلشان كذا اخذت من واحد من اصحابي منظم الثلاجة حق سيارته وركبته عندي وماشاء الله العزم مرررررررررة اتحسن ومنغير تفتفة

لكن بعد 20 دقيقة رجعت المشكلة

علشان كذا انا مستبعد حكاية المنظم حق البوابة او الثلاجة

وبعدين فكيت المقوي حق الكهربة السيارة سارت مرررررررررررررة لمن تكتم الدعسة والله كورولا يقوم عني بس بعدين طفت كالعادة بس لمن شغلتها غزمها رجع زي اول كيف مني عارف مع العلم انو المقوي مفصول

وكمان في حساس الزيت الى في الكارتير يقول المهندس انو ممكن يكون سبب البلاوي دي كلها بس
صاحبي يقول هي تراها من اسلاك البواجي لييييييش يقول لانو لمن انا امشي هادي دوبي مشغل السيارة ما تتفتف على

لكن لمن اكتملها والسيارة تسحن يسخن السيلك حق البوجي وبالتالي ما يوصل كهربة تمام وعلشان كذا تتفتف السيارة ويطفي وكمان ما تشتغل الفى لما تبرد

وسامحوني على الاطالة

والله يخليكم شوفولي حل في العلة الى عندي
zo6
عضو نشط
عضو نشط
zo6

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 8:41 am

المشكله فى الكمبيوتر اوالبرمجه
D.O.N
عضو نشط
عضو نشط

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 3:36 pm

طيب بس انا الى اعرفه انو لو كان في حساس مو شغال الكمبيوتر بيطفي السيارة على طول
zo6
عضو نشط
عضو نشط
zo6

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 9:23 pm

كمبيوتر الكمارو 97 غير
Double T
عضو جديد
عضو جديد
Double T

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 8:36 am

lt1ياخي الله يعينك والله مشاكل الكهربا في ال
كتيرة... انا عندي السيارة لما اكتملها تتفتف وتطلع صوت بعدين تمسك عزمها والله مدري من ايش؟؟؟؟؟
اذا احد عنده حل ياليت يساعدنا..وشكرا
http://www.rb100.com
D.O.N
عضو نشط
عضو نشط

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 4:36 am

^^^^^^^^^^^^^^^ يا حبيبي خذها مني الديلكو

انا اليوم غير الديلكو والله عزم السيارة رجع تمام التمام ومن غير تفتفة ومن اول مرة تشتغل

بس نصيحتي لا تاخذ الى اصلي انا اخذت واحد امريكي من يوم ما ركبت الاسلاك ودقيت سلف بس حمس دقايق الى والرييييييييحة طالعة من اسلاك البيواجي علشان طلعت الشرارة الى بيولدها الديلكو مررررررة جامدة حرقتلي ام السلك

عير اي سي ديلكو اصلي من بالبيد الى في طرق مكة القديم تلاقيه بالف ريال صافي بس اصحا تروح بالبيد الى في السليمانية انا رحت هناك لقيته ب1850 ونفس الى في طريق مكة
ghost
مدير عام
مدير عام
ghost

ذكر
مستوى العضو : مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة 31010

مُساهمةموضوع: أخوان للأبد   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 11:58 am

الصراحة ياشباب عجبتوني وانتم خايفين على بعض ودلو بعض على الحاجه الكويسه والارخص

هذه روح الاخوه ويعطيكم ربي الف عافيه
http://kingspeed.org
D.O.N
عضو نشط
عضو نشط

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 6:58 pm

ولا يهمك اخوي جوست احنا الشباب لو ما نوقف لبعض في المشاكل مين بيوقفلنا
LT1 383
مشرف أقسام الورش
مشرف أقسام الورش
LT1 383

ذكر
المزاج : LT1

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة   مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة Icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 8:49 pm

والله مشالله على المعلومات الحلوه في حل المشاكل تمام
عليكم شباب وانشالله نكون كلنا قريبين من بعض ونحل مشاكل بعض

مشكلة في الكومارو الله يخليكم مساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-